Translate


الخميس، سبتمبر 02، 2010

جماهير الهلال السعودى ترفض إريكسون لأسباب أخلاقية




رفضت جماهير نادى الهلال السعودى تعاقد ناديها مع المدرب السويدى الشهير إريكسون لأسباب فنية وأخلاقية.

وقال موقع "العربية نت" إن جماهير الزعيم _الهلال_ لم تُبد حماسا للتعاقد مع المدرب السويسرى خلفا للمدرب البلجيكى إريك جيريتس وعبرت عن رفضها للمدرب السويدى من خلال المنتديات الإلكترونية وموقع "الفيس بوك" على شبكة الإنترنت، ودعت إدارة النادى للبحث عن مدرب آخر.

وكانت العديد من التقارير الصحفية أشارت فى الأيام القليلة الماضية إلى أن إدارة الهلال اتصلت رسمياً بإريكسون، بل واتفقت معه على توقيع العقد منتصف الشهر المقبل، وهو نفس الشهر الذى سيترك فيه جيريتس الهلال للانتقال لتدريب المنتخب المغربى.
 
وأجمعت جماهير الهلال على رفض التعاقد مع إريكسون لسببين رئيسيين: أولهما يتعلق بمستواه الفنى وضحالة إنجازاته مع الفرق والمنتخبات التى أشرف على تدريبها، ثانيهما يتعلق بأخلاق المدرب وسمعته السيئة وتجاربه العاطفية العديدة.
 
وكان إريكسون استقال من تدريب المنتخب الإنجليزى عام 2006 على وقع فضيحة إقامته علاقة جنسية مع سكرتيرة الاتحاد فاريا آلام، إذ آثر حينها الاتحاد الإنجليزى الاستغناء عن خدماته فى ظل الانتقادات اللاذعة التى وجهت للمدرب العجوز، ومن بعد ذلك للاتحاد نفسه الذى نفى فى بادئ الأمر صحة التقارير التى تحدثت عن مغامرات إريكسون، قبل أن يُصدر بياناً مضاداً تضمن اعترافاً بالعلاقة التى أقامها المدرب مع السكرتيرة التى كانت عارضة أزياء.

ورغم بلوغه 62 عاماً، فإن إريكسون لم يتزوج، ومضى طيلة عمره بإقامة علاقات عاطفية، كانت أسخنها تلك التى ربطته بالمحامية الإيطالية الشهيرة نانسى ديلوليو، حيث انتشرت صوره معها فى المواقع الإلكترونية على نطاق واسع، وقبل ذلك علاقته بمقدمة البرامج السويدية أولريكا يونسون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق