Translate


الخميس، سبتمبر 23، 2010

انت تسأل والباقي علينا 2




اسأل ونحن نجيب مع المقدام – زاوية ان شاء الله تكون اسبوعية لكم – المطلوب المشاركة في الاسئلة:





سؤال:



كيف تصف حالة الاحتفال باليوم الوطني في الرياض؟



الجواب:



حالة الاحتفال باليوم الوطني بين طارد وملحوق .. ما عند الشباب فكرة عن كيفية الاحتفال والتنظيم .. ما فيه الا عساكر في كل مكان .. والشباب الله يهديهم في الشوارع تفحيط واغاني وزحمة .. ومن هذا السبب خليك في البيت احسن لك وبلا وجع راس.







سؤال:



بالامس ذهبت للسوق علشان اشتري صندوق طماطم .. بطلت اشتري .. كيف وشلون الحل؟



الجواب:



هههههه ... كيلو الطماطم الان تقريبا بعشرة ريالات ... يعني الطماطة الوحدة حجم وسط بريالين ... بس الله يكثر من جولات لجنة مراقبة الاسعار في البلدية اللي ما حولك احد ........ يعني ما عندنا زراعة ونعتمد على المنتجات الزراعية من الخارج .. سلملي على وزارة الزراعة .. بمثل ما نجحت مشاريع الالبان والدواجن تنشىء شركات زراعية للاستثمار الزراعي الفعلي وتعمل مثل المحميات وتنتج منتوجات زراعية .. يعني ننجح في زراعة الزهور والورود ولا ننجح في زراعة طماطم او خيار او بصل .... والقائمة تطول. وبعدين السماد موجود والارض موجودة ورأس المال موجود والعمالة موجودة وبدل ما هي متسدحة في الشوارع شوفوا لها شغلة والله البلد صار منظره مشوه بالعمالة الكبيرة والدليل تسلم عليكم البطحاء.











سؤال:



كيف وصل الهلال الى الدور الاربعة في بطولة اسيا ابطال الدوري؟



الجواب:



هذا يعتبر مخطط له من قبل الحكم السنغفوري بدعم كامل من النصر والا مباراة الى اخر دقيقة في الاشواط الاضافية تقلب فيها نتيجة .. لا يكون عاملين عمل في السودان ... الحكم يصيبه شد عضل .. قولين في ضرف دقيقة .. الجمهور القطري سكت بعد فرحة .. الطامة الكبرى مدرب الغرافة ما مسك نفسه وعصب .. سبحان الله.





نرحب بجميع الاسئلة الواردة على البريد الالكتروني:


















المدونة










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق