Translate


الثلاثاء، سبتمبر 28، 2010

هل تعرفين كيف تكونين جذابة , مجموعة نصائح



الجاذبية الحقيقية لا تكمن في جمال الملامح والبراعة في استخدام ادوات التجميل والزينة، انما هناك ايضاً جوانب خفية قد لا تدركيها لكنها تترك آثاراً في نفوس المحيطين بك.

الثقة:
الثقة في النفس وتقدير الذات هم أول شرط للتمتع بالجاذبية والثقة في النفس لا تلغي الأنوثة انما تعني حسن التصرف بلباقة.

العطر:
عليكي أن تجيدي اختيار عطرك وهو ما يضمن لك المزيد من الجاذبية شرط أن يكون متناغما مع شخصيتك , ومن اهم شروط اختيار العطر المناسب هو الا يكون قوياً منفرا، فكلما كان هادئ كلما ميزك عن غيرك وترك انطباعاً جيداً لدى الآخرين.

الشعر:
الشعر هو إطار الوجه ويشكل أيضا إطارا أساسيا لأزيائك و اكسسواراتك , اهتمي بالتسريحة التي تليق بشخصيتك و اختاري اللون الذي يتناغم تماما مع لون بشرتك.

المكياج:
يبدأ المكياج من العناية بالبشرة وبنظافتها باستعمال المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك ومعالجة مشاكلها, وينتهي مع الاعتناء بالأظافر و اختيار الطلاء المناسب للون البشرة. المهم أن تختار المكياج الذي يتماشى مع ألوان بشرتك تكون مناسبة لملابسك أيضا.

الأناقة:
لا تقتصر على اختيار ملابسك و التركيز على القصة والقماش والدرجة التي تتناسب كلها مع خطوط جسمك, بل الأناقة تفوق القطعة التي ترتدينها إلى طريقة مشيتك وطلتك وحضورك. إذا لا تسألي نفسك فقط : "ماذا أرتدي بل كيف أرتدي".

الإكسسوارات:
تقول احدى الخبيرات في مجال التجميل إن الإكسسوارات أساسية جدا في الأناقة وتزيدك جاذبية, وهي لا تشمل على الحلي فحسب بل على الحزام و النظارات و الحذاء وحقيبة اليد أيضا يدخلون ضمن الإكسسوارات ايضاً .

الصوت:
للصوت تأثير كبير على الآخرين وهو جزء لا يتجزأ من الفتاة الجذابة وهو سلاح ذو حدين، فالصوت العالي يلغي أنوثة الفتاة والصوت المنخفض يعني عدم الثقة الكافية في النفس، اما الصوت المبالغ في رقته يعتبر منفراً لكل من يصغي، هنا تكون النصيحة استخدام صوت واضح ومفهوم .

الابتسامة:
من أهم عوامل جاذبية المرأة, والمحافظة على نظافة الأسنان و جمالها من العوامل التي تضفي بريقاً على الابتسامة و تزيد من جمال صورتك امام الناس.

الرفاهية:
فالمرأة المفعمة بالجاذبية تعرف كيف تريح الناظر إليها, و بدلا من أن تثير أعصابه تثير اعجابه واهتمامه, الرياضة حتو ولو كانت بسيطة كالمشي تساعد على الاسترخاء .

الطبيعة:
حافظي على المظهر الطبيعي الذي لا يلغيه المكياج، فالبساطة هي قمة الجاذبية أما التصنع يقضي عليها ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق